مشاهير
10 يناير 2017 ( 872 المشاهدات )
إعلانات

صادم.. هذا ما تم العثور عليه بمعطف لورا بريول خلال اعتقال سعد المجرد.. وهذه هي التفاصيل المثيرة التي كشفت عنها الصحافة الفرنسية لأول مرة

كشفت وسائل إعلام فرنسية،أمس الإثنين، بأن الشرطة الفرنسية، يوم اعتقال سعد المجرد، عثرت بمعطف الفتاة ''لورا بريول''التي تتهمه باغتصابها وتعنيفها جسديا على ''ماسة'' ومبلغ مالي مهم تعود ملكيتهما للفنان المغربي.

وتساءلت المصادر ذاتها في كشفها عن تفاصيل الواقعة، عن سبب وجود ماسة وأموال المجرد في معطف لورا بريول، مرجحين في الوقت ذاته بأن هناك احتمالا كبيرا بأنهما كانا المقابل المادي الذي منحه المجرد للفتاة الفرنسية مقابل ممارسة الجنس معه.

وأضافت ذات المصادر بأن المجرد من الممكن أن يكون سقط ضحية مافيا تقوم بالاتجار بالكوكايين، والتي استخدمت الفتاة الفرنسية للحصول على ماسة ''المجرد''، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن سقوط الفنان المغربي بسهولة في شباك فتاة غير مشهورة يثير الشكوك، ويدفع إلى طرح العديد من التساؤلات التي تحتاج لأجوبة فورية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عـــــــــــاجــــــل.. وأخيرا الصحافة الفرنسية تنجح في الكشف عن هوية الفتاة التي أطاحت بالفنان المغربي سعد لمجرد كيم كردشيان تكشف عن سر مؤخرتها في برنامج تلفزيوني المنشط الإذاعي مومو يقوم بحركات عجيبة أمام الكاميرا ويطلب من ابتسام تسكت طلب غريب اسمع ماقالته غزلان الطيبي مقدمة أخبار الظهيرة بـ 2M .. غاتصدمك في هاد الفيديو ..